الصحة والغذاء

الفول السوداني أغنى من الفواكه

الفول السوداني من أكثر التسالي شهرة، وهو متوافر على مدار العام في جميع أشكاله: طازج – محمص – بقشرة أو بدون. والفول السوداني ليس من المكسرات، ولكنه ينتمي لعائلة البقول كالفول. وبالإضافة لكونه طعاما نقبل عليه جميعا، فإن الفول السوداني يحمل مجموعة من الفوائد الغذائية والصحية الهامة، فهو مصدر ممتاز للدهون غير المشبعة المرتبطة بالحفاظ على صحة القلب، كما أن أحد الأبحاث الحديثة أظهر أن حبات الفول السوداني اللذيذة تنافس العديد من الفواكه في غناها بكمية معادلة من مضادات الأكسدة. يبقى أن نقول استمتع بالفول السوداني الرائع أثناء مشاهدتك للفيلم أو المسلسل المفضل لديك ولكن حاول تناوله بدون ملح حتى تحافظ على صحتك.

وبالإضافة لكونه طعاما نقبل عليه جميعا، فإن الفول السوداني يحمل مجموعة من الفوائد الغذائية والصحية الهامة، فهو مصدر ممتاز للدهون غير المشبعة المرتبطة بالحفاظ على صحة القلب، كما أن أحد الأبحاث الحديثة أظهر أن حبات الفول السوداني اللذيذة تنافس العديد من الفواكه في غناها بكمية معادلة من مضادات الأكسدة.

يبقى أن نقول استمتع بالفول السوداني الرائع أثناء مشاهدتك للفيلم أو المسلسل المفضل لديك ولكن حاول تناوله بدون ملح حتى تحافظ على صحتك.

السابق
الشاي الأخضر وفوائد عظيمة
التالي
الغذاء الصحي للقضاء عى حب الشباب

اترك تعليقاً

*

code