ديكورات منزلية

الإكسسوارات الأنيقة

تدخل الإكسسوارات في عملية إعادة ديكور المنزل وابراز جماله المتجدد، فأشكالها متعددة ومتنوعة ، تعطيك حرية كبيرة في اختيار الأنسب و الأرقى لمنزلك وتضفي عليه طابع الابداع .ولعل الأواني أو مايسمى بال ( الفاز ) تحتل مكان الصدارة بين الإكسسوارات المخصصة للمنزل فتزين بها الطاولات في الصالون و الخزائن في الغرف وأجزاء من المكتبة … و تملأ بها الفراغات في زوايا المنزل . حيث تأخذ أحجاما كبيرة و صغيرة حسب المكان المستخدم فيه . و قد اخترنا لكم هنا عددا من هذه الفازات الجميلة والمخصصة لتزين المنزل الأنيق :
1فاز كبير الحجم ملون باللون البني رسمت عليه صورة طاؤوس جميل بلون واحد يدخل هذا الفاز في ديكور الصالون فيوضع على الطاولة الكبيرة أو في الزوايا إلى جانب الكراسي و مفروشات الصالون .
2 فاز مصنوع من الآجر رسم عليه بشكل طولي خطوط تمتد من الأسفل إلى الأعلى بالإضافة إلى صورلأزهار جميلة تتدلى رؤوسها نحو الأسفل.
3 يستخدم هذا الفاز كإناء لاحتواء الأزهار والورود لذا فقد أخذ اللون الطيني ليتناغم مع لون الأزهار تزين هذا الفاز برسومات ونقوش فنية رائعة الجمال.
4 فاز متوسط الحجم أخذ اللون الأخضر ليتناسب مع لون أرضية المائدة نقش عليه صور للورود والأوراق باللون الذهبي مع إطار ذهبي اللون للجزأين السفلي والعلوي من الفاز .
الجزيرة

السابق
ديكور جميل وعملي لغرفة طفلك
التالي
ديكور غرفة الأطفال

اترك تعليقاً