صفات الأبراج

كيف تجذب قلب أنثى العذراء؟

هل حدث وأن وقعت في حب امرأة برج العذراء؟ أم أنك فقط تشعر بالانجذاب إليها وتريد أن تعرف كيف تغزو قلبها؟

امرأة العذراء هي مزيج مثالي من الجمال والذكاء. بشخصيتها الساحرة، قد تعتقد أنها معجبة بك بالفعل وقد فزت بالفعل بالمعركة ولكن، قد لا يكون هذا سهلاً كما يبدو.

هناك بعض جوانب شخصيتها وعلم النفس الخاص بها يجب أن تعرف بالتأكيد ما إذا كنت تريد إغرائها.

 

إليك النصائح التالية لتعرف كيف تجذب إمرأة برج العذراء وجعلها تقع في حبك

 

ما هي السمات الشخصية لامرأة العذراء؟

إمرأة العذراء ذكية وجميلة أيضًا، وهي تحب تولي السلطة والسيطرة. لديها تفاني جاد في العمل ولا تحب أن يستغلها أو يخدعها أحد.

إمرأة العذراء تحبذ الأفعال وليست مجرد أقوال. قد تبدو خجولة، لكنها ليست كذلك.

إنها عميقة وقوية التفكير وتجيد العمل بمهام متعددة. إنها صعبة في لعبة الحب، ولكن بمجرد أن تقرر إعطاء قلبها لشخص ما، فإنها تكون تحت إمرته ومطيعة له.

إمرأة العذراء رومانسية ولكن بشكل سري. لكنها طموحة جدا في كل جوانب حياتها، رغم أنها لا تحصل على الفرص الكافية لإبراز إمكانياتها.

وهي صعبة الإرضاء قليلاً  في كل شيء تقريبًا.

تحب الصدق والوفاء وتعتبرهم من الفضائل التي لا تساوم عليهم، وهي تسعى دوما للكمال في كل ما تفعله.

 

ما هي السمات التي تبحث عنها امرأة العذراء في الرجل؟

من الصعب على امرأة برج العذراء أن تحب شخصًا ما في المقام الأول، لأنها تبحث دائمًا عن الكمال.

إمرأة العذراء تفضل الرجل الصادق، وبالنسبة لها الصدق هو ميزة إضافية في جميع جوانب الحياة.

تحب أن تكون قريبة من الرجال أصحاب الإنجازات والطموحين والباحثين عن الهدف.

وهذا نظرًا لكونها امرأة طموحة في طبيعتها، فإنها تجد متعة في القراءة عن سيرة الرجال الناجحين الذين وصلوا إلى أهدافهم المحددة.

يجذبها الرجال الواثقون من أنفسهم. الرجال الذين يبدو أنهم يتحكمون في الموقف، يضربون على وتر حساس معها. إمرأة العذراء ليست رومانسية جدا في أسلوب تعبيرها، فهي تكتم مشاعرها، ولا تظهر رومانسيتها وحنانها بشكل صريح.

الحب بالنسبة لإمرأة العذراء، هو عمل مدروس. إنها تؤمن بجعل نفسها مفيدة لمن تحب، وتبحث عن نفس الجودة في رجلها المثالي. حيث أن الرجل الصاخب العدواني الشرس ليس من إهتماماتها أبدا وسوف تبتعد عنه فورا.

إنها تفضل الاستقرار ، سواء في الحياة أو في المواقف اليومية في علاقاتها.

 

كيف تثير إعجاب امرأة برج العذراء؟

بالنسبة إلى أنثى العذراء ، الطعام الفاخر والزهور وقصص الغرام في الأفلام ليست من اهتمامها ولا تثيرها.

إنها رومانسية لكن بشكل عملي، فبدلاً من محاولة إقناعها بقصص الحب الخيالية، حاول مساعدتها في حل مشكلات الحياة الحقيقية. إكتشف ما يزعجها وحاول تقديم المساعدة. هذه طريقة أكيدة للفوز بقلبها.

إمرأة العذراء تكره عدم الإهتمام وعدم الالتزام بالمواعيد. كن دقيقًا عندما تخطط لمقابلتها، يمكن أن يساعدك ذلك في إثارة إعجابها.

أخبرها أنك هادئ ومنطقي وأظهر ذلك في أفعالك وليس مجرد كلمات. كن صبورًا عندما تكون معها.

أنثى العذراء تحب الهدايا الصغيرة البسيطة وليست المتكلفة. القليل من الانتباه يظهر تفكيرك وجهدك، بدلاً من الإيماءات الكبيرة المستوحاة من الأفلام الرومانسية.

 

كيف تتأكد إذا كانت امرأة العذراء معجبة بك؟

على الرغم من صعوبة التعرف على ما إذا كان إمرأة العذراء يحب شخصًا ما، نظرًا لأن أفراد هذا البرج معروفون بعدم إظهار عواطفهم بوضوح، فإليك بعض العلامات المؤكدة لمعرفة ما إذا كانت امرأة برج العذراء مهتمة بك أم لا.

  1. إذا كانت تستمتع بمحادثات طويلة وجذابة معك ولا تتردد في إلقاء النكات أمامك. ينعكس جانبها الفكاهي فقط عندما تجد صحبة مثيرة للاهتمام وتريد قضاء الوقت معها.
  2. إذا كانت أنثى العذراء تولي اهتمامًا وثيقًا بك، فهي بالتأكيد تريد معرفة المزيد عنك. ستلاحظ كثرة أسئلتها لتبحث عنا يعجبها بك.
  3. من المعروف أن برج العذراء من دائرة الأبراج المزدحمة. ولكن إذا كانت معجبة بك ، فسوف تقضي وقتًا طويلاً حتى من جدول أعمالها المزدحم، هذا يعني أنها مؤكد تحبك.

 

  1. طبيعة أنثى العذراء تحب الحديث المباشر الجاد. ولكن إذا كانت امرأة العذراء تحبك، فستكون تلتف حول الكلمات والمواضيع لتثير إهتمامك.
  2. أهم علامة على أن امرأة العذراء تحبك هي قلقها عليك. سوف تتأكد دائما من أنك بخير ، وعادة ما تسألك عن أحوالك. تشعر أنها قريبة منك وتريد أن تعرف عنك كل تفاصيلك.
  3. ومن علامات إعجابها بك هو اهتمامها الواضح بكل ما يتعلق بك، سوف تحاول مساعدتك حتى لو لم تستطع حل مشكلتك، فسوف تحاول أن تقترح عليك كل شئ مفيد.
  4. عندما تبدأ امرأة العذراء في الإعجاب بك كثيرًا ، ستطلب نصيحتك في الأمور الشخصية. عادةً لا تطلب أنثى العذراء المشورة من أحد، إلا إذا كانت تعتبره شخصًا مهمًا في حياتها.

 

هذه كانت بعض الأسرار من شخصية إمرأة برج العذراء

السابق
سمك السردين المقلي
التالي
طريقة عمل المنسف الأردني

اترك تعليقاً