العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة الترفيهية }{}< > التعارف والترحيب

التعارف والترحيب الترحيب بالاخوة والاخوات المنضمين للمنتدى - تبادل التهاني بين الاعضاء - الاستفسار عن أعضاء غائبين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-02-07, 06:08 PM   #1
 
الصورة الرمزية فرح..

فرح..
مشرفة

رقم العضوية : 5759
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 8,218
عدد النقاط : 97

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ فرح..
تفضل يا انس....


طبعا انا لا اعرف صياغه الاسئله باتقان لذا استعنت ببعض الاسئله الموجوده في الحوارات هنا


ضيفنا شاعر مبدع وعملاق كبير في عالم الشعر
انس
اتمنى ان لا تكون مفاجئه مزعجه لك


نبداء باسمك هل هو اسم مستعار ام هو اسمك الحقيقي؟
ما هي أجمل مراحل حياتك؟

ما هو الموقف الذي ابكاك من قلبك ؟

شاعرنا الرقيق متى بدات كتابه الشعر ؟ هل هناك ملهمات ؟

- ما تعريف الاهانة في قاموسك ومتي تعتبر نفسك مهان؟ وما هو ردك علي تلك الاهانة .؟
ما رأيك بدموع “الرجال”وهل انت ضدها..لأننا في مجتمع
شرقي..يأبى للرجل أن يعبر عن أحزانه بدموع..؟
ما رأيك بدموع “الرجال”وهل انت ضدها..لأننا في مجتمع
شرقي..يأبى للرجل أن يعبر عن أحزانه بدموع..؟
قراراتك يتحكم فيها القلب ام العقل ام الاثنين؟

انس لو طلبنا منك منح هذة الصفات لبعض اعضاء المنتدى

قمة الرومانسية
صاحب شخصية قوية كاريزمية
خفة الدم

انتهى
اتمنى الا اكون اثقلت عليك


توقيع : فرح..
أبي .. ستبقى قصة يحكيها دعائي كل حين ..*


زهرة الشرق
zahrah.com

فرح.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-07, 07:06 PM   #2
 
الصورة الرمزية أحـــــــــلام

أحـــــــــلام
عضوية متميزة

رقم العضوية : 175
تاريخ التسجيل : Jul 2002
عدد المشاركات : 349
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أحـــــــــلام
رد: تفضل يا انس....


انس صاحب الحروف الذهبيه

لما ذا مشاركاتك مقتصره على الهمسات وقسم الخواطر دون غيرها من الاقسام ؟



دمت بود


توقيع : أحـــــــــلام
يقول ابن القيم رحمه الله / من احب شيء غير الله عذب به



أحـــــــــلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-07, 09:34 PM   #3
 
الصورة الرمزية فرح..

فرح..
مشرفة

رقم العضوية : 5759
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 8,218
عدد النقاط : 97

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ فرح..
رد: تفضل يا انس....


وينك يا انس ما ترد؟؟؟؟


توقيع : فرح..
أبي .. ستبقى قصة يحكيها دعائي كل حين ..*


زهرة الشرق
zahrah.com

فرح.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-07, 09:37 PM   #4
 
الصورة الرمزية حــــر

حــــر
محرر في زهرة الشرق

رقم العضوية : 2410
تاريخ التسجيل : Nov 2004
عدد المشاركات : 2,204
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حــــر
رد: تفضل يا انس....


ليه ماترسلون رساله خاصه تبلغوه فيها عن هذا اللقاء

جميل يافرووحه انك بديتي فيها بصراحه احنا بحاجه انه نعرف بعضنا اكثر ..

ليه عوده مع عودة أنس علشان نهريه اسئلة


توقيع : حــــر
بكيت وهل بكــاء القلب يجدي فراق أحبـــتي وحنيـــــن وجدي
فما معنى الحيـــاة إذا افترقنـا وهل يجدي النحيب فلست ادري
فلا التذكار يرحمني فأنســى ولا الاشواق تتركنــي لنــومــي
فراق أحبتي كم هــز وجدي وحتى لقائهم سأضــــل أبكــــي

أبي وأمي .. رحمكم الله وجعل مثواكم الجنان .. اللهم ءامين


زهرة الشرق

حــــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-07, 09:47 PM   #5
 
الصورة الرمزية فرح..

فرح..
مشرفة

رقم العضوية : 5759
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 8,218
عدد النقاط : 97

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ فرح..
رد: تفضل يا انس....


شكرا حر على المرور
واذا عندك اسئله لانس اضفها
تحياتي


توقيع : فرح..
أبي .. ستبقى قصة يحكيها دعائي كل حين ..*


زهرة الشرق
zahrah.com

فرح.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-07, 12:24 AM   #6
 
الصورة الرمزية حياة

حياة
المراقبة العامة

رقم العضوية : 540
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 16,580
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حياة
رد: تفضل يا انس....


فروحة الزهرة الغاليه

شكرا لك يامقدمتنا الحلوه


وانس يضبط حاله للمقابلة واكيد جاي الان

انس صاحب حس مرهف وكلمات رقيقه وهادئة

رغم هدوءك لكنك اسم لفتنا وتعودنا على وجودك معنا واصبح لك مكان بيننا

انس المرهف متى بدات بالكتابه ؟

ومتى بدات بالكتابه في المنتديات ؟

واكيد لنا عوده


حياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-07, 04:07 PM   #7
 
الصورة الرمزية أنس

أنس
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 5640
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 18

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أنس
رد: تفضل يا انس....


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى ىله وصحبه وسلم
كم يسعدني أن التقي بمحبي في هذا المنتدى الرارئع والجميل والذي حقيقةً وجدتُ نفسي فيه ووجدتُ كل الحب والتريحب وفي سؤال أختنا فرووووحة المروحة في إسمي هل هو مستعار أم الحقيقي في الحقيقة هو إسمي الحقيقي في جميع المنتديات التي مشترك فيها .وأجمل حياتي هي طبعاً مرحلة الطفولة والتي قضيتُ فيها أجمل الذكريات مع الأصحاب والأهل والأحباب بكيتُ على ماضٍ هجره أحبتي فجع الرأس منه أشبيا وفات ابي الذي مات وأنا في مقتبل العمر. بدأت وأنا في سن 16 عشر من عمري نعم هناك ملهمات وهي في الحقيقة المرأة والتي هي التي دائماً في القلب والتي تثير العاطفة ولا ننسى أيضاً الموهبة أهم شيء في الشاعر الموهبة والملهمات طبعاً لها الدور الأكبر. عندما يزدريني الغير وفي قاموسي هو أعتبره حاسد . وردي عليه إذا أتتك مذلةً من ناقصٍ فأعلم بأني أمامه الأكملَ.طبعاً البكاء في الرجل ليس عيباً وكم من فتاً قد بكى من فقد الأحبةِ حتى عذره من رآه باكيا فبكاء الرجل ليس كما قلت ليس عيبا ولا كن السؤال عن اي شيء قد بكى وأنا أعتبر البكاء في الرجل ليس ودموعه ليس عيباً ولنا في الأسبقين الأوليبن كمر وأبي بكر كم بكوا وتباكوا .أنا معها لأن الدموع ليس عيباً .بالنسبة ليا الإثنين يتحكم فيها . والله هذا السؤال جداً محرج ولاكن لو أعفى من هذه الأسئلة وأرد على سؤال واحد هو خفة الدم اراها في توتي دايماً تضحكني بخفة دمها وأنا أشكرها صراحة وكل من في المنتدى خفيفين على قلبي طبعاً


أنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-07, 04:15 PM   #8
 
الصورة الرمزية أنس

أنس
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 5640
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 18

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أنس
رد: تفضل يا انس....


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـــــــــلام مشاهدة المشاركة
انس صاحب الحروف الذهبيه

لما ذا مشاركاتك مقتصره على الهمسات وقسم الخواطر دون غيرها من الاقسام ؟



دمت بود
لأني أنا في جميع المنتديات مشاركاتي تقتصر على قسم الخواطر وهذا ليس لأن بقية الأقسم ما تهمني لا وبالعكس وأحيان برد على بعض الأقسام وأشوف نفسي أكثر شيء في قسم الخواطر


أنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-07, 04:17 PM   #9
 
الصورة الرمزية أنس

أنس
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 5640
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 18

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أنس
رد: تفضل يا انس....


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروووحه مشاهدة المشاركة
وينك يا انس ما ترد؟؟؟؟
موجود فروحة لأني ما كنت موجود على النت من البارح ولما فتحته اليوم الظهر شفت الرسالة متأسف جداً جداً


أنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-07, 04:20 PM   #10
 
الصورة الرمزية أنس

أنس
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 5640
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 18

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أنس
رد: تفضل يا انس....


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــ أنــا ــر مشاهدة المشاركة
ليه ماترسلون رساله خاصه تبلغوه فيها عن هذا اللقاء

جميل يافرووحه انك بديتي فيها بصراحه احنا بحاجه انه نعرف بعضنا اكثر ..

ليه عوده مع عودة أنس علشان نهريه اسئلة
لا بالعكس أخي أنا حر يسعدني ويشرفني إنكم تسألوني وأنا أجيبكم بكل صراحة وهذا شرف كبير لي إني التقي مع أحبابي في المنتدى لك مني كل الحب والتقدير


أنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-07, 04:26 PM   #11
 
الصورة الرمزية أنس

أنس
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 5640
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 18

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أنس
رد: تفضل يا انس....


بأدت الكتابة في عمر 16 سنة وبدأت الكتابة في المنتديا من 5 سنوات تقريباً


أنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-07, 07:20 PM   #12
 
الصورة الرمزية احلام ضائعة

احلام ضائعة
عضوية متميزة

رقم العضوية : 361
تاريخ التسجيل : Sep 2002
عدد المشاركات : 295
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ احلام ضائعة
رد: تفضل يا انس....


نرحب بك

ضيف عزيز وغالي

للحب مكانة كبيره في قلوب العاشقين قد لا يشعرر به سواهم فأين هو من استاذنا القدير ؟

يكتب الشعراء عن الحب الفراق الخوف الخداع الهجر الجفى هناك الكثير الكثير
أين يجد قلمانس مساحة لينثر لنا فحواه بين هذه المشاعر؟

موقف أثر على نفسية انس.. ولاتزال الذاكرة تختزنه ؟

من اول من تسمعه شعرك وكلماتك ؟


احلام ضائعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-07, 07:32 PM   #13

خربوش
خطوات واثقة

رقم العضوية : 156
تاريخ التسجيل : Jul 2002
عدد المشاركات : 178
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ خربوش
رد: تفضل يا انس....


الحاله الإجتماعيه؟... وان كان عندك عيال .. كم هم ؟

مالذي يزعجك في ردود القراء عليك ؟

رأيك في : الحياة - الزواج - الصداقة - الدنيا - الفراق - البحر ..؟


وان شاء الله ارجع اسئل هههههههههههه


تحياتي

خربوش


خربوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-07, 08:13 PM   #14
 
الصورة الرمزية مس لاجئة

مس لاجئة
هيئة دبلوماسية

رقم العضوية : 5461
تاريخ التسجيل : Sep 2006
عدد المشاركات : 5,495
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ مس لاجئة
رد: تفضل يا انس....


السلام عليكم
حاسة انك عم تخجل كتير من الاجابة يا انس مع انو الاسئلة عادية
المهم
خود يا عم
*شو اخبار قلبك هاليومين؟ يا ترى شو موقفك من الحب والعشق؟
*متى تجد نفسك قاسيا؟محبا؟حنونا؟
*ما هي اكثر اغنية تذكرك بالماضي؟
*بمناسبة الحديث عن الماضي
هل تحب ان تذكر ماضيك؟ولماذا؟
*اي فصل من الفصول الاربعة تفضل؟ولماذا؟
*انس.............هل اسمك يعجبك؟
*ماذا تعني لك حروف اسمك؟
*انس ما هي هواياتك؟
*ما هو الموقف الجميل الذي تحب ان تذكره من ايام الطفولة؟ايام الشباب؟
*انس............ما هي اكثر السور القرانية التي يخفق قلبك لقراءتها؟
*هل تحب البحر يا انس؟
*بم يذكرك البحر في وقت الغروب؟
*انس............هل تشعر بانك تغيرت عما كنت عليه من حال قبل خمس سنوات؟
هل كنت بشخصية والايام غيرتك الى شخصية اخرى؟
*ترى ما الذي غيرك؟
*انس...........في المنتدى الكثير من الشعراء والموهوبين وهناك من يكتب الخواطر
ترى من هو شاعرك المفضل في المنتدى؟ومن هو الذي يتصف بالرومانسية بالنسبة لك؟
*ما هي اكثر خاطرة في منتدانا قرأتها وهزت لك مشاعرك؟
*انس ما هو لون فرشاة اسنانك؟هههههههههههههه
لا بجد جاوب

انس
بتمنى اني ما اكون طولت عليك
هههههههههههههههههههههههههههههه
بس اكيد الي عودة معك


توقيع : مس لاجئة





مس لاجئة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-07, 09:17 PM   #15
 
الصورة الرمزية أنس

أنس
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 5640
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 548
عدد النقاط : 18

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أنس
رد: تفضل يا انس....


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام ضائعة مشاهدة المشاركة
نرحب بك

ضيف عزيز وغالي

للحب مكانة كبيره في قلوب العاشقين قد لا يشعرر به سواهم فأين هو من استاذنا القدير ؟

يكتب الشعراء عن الحب الفراق الخوف الخداع الهجر الجفى هناك الكثير الكثير
أين يجد قلمانس مساحة لينثر لنا فحواه بين هذه المشاعر؟

موقف أثر على نفسية انس.. ولاتزال الذاكرة تختزنه ؟

من اول من تسمعه شعرك وكلماتك ؟
شكراً لكي سيدتي على هذا الترحاب الجميل/ الحب سيدتي كوردة تنموا في قلوب العشاق هو النغمة هو العطر الفواح هو الهدوء هو السكينة هو كل شيء هو الوجود والذات فلولاه لما كان الشاعر شاعراً ولا الرسامُ رساماً ولا الفنانُ فناناً /أجدُ نفسي في الحب فهو ذلك العزف الذي يطربني ويملأني شوقاً وحناناً وعندما أشعر بالشجوا تراني أنثر ذلك الشجن الأليم مرغماً لأن مشاعرنا هي التي تتحكم أحيانا فينا /هجر الحبيب وتركه لي بلا سبب/أخي الشاعر النعمان لأنه هو الصدبق وهو الناقد وبعض الأصدقاء المقربين أصحاب الذوق /


أنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:00 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.

زهرة الشرق   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   أسرار الحياة الزوجية -   العناية بالبشرة

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)