شارك على

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

إقرأ أيضا

محتويات

إن أكثر ما يشغل بال أي أنثى تريد حضور حفلة زفاف، هو أنها تقع في حيرة ماذا سترتدي في الحفلة

لحضور حفل زفاف، عليك قبل التفكير فيما سترتدين

أن تعرفي أولا نوع حفل الزفاف الذي ستحضرينه، حيث تختلف حفلات الزفاف حسب طبيعة المكان والمراسم ودرجة الفخامة أو البساطة وكذلك التوقيت. ولكن غالبا لا توضح الدعوات ذلك كما أن عدم معرفة مكان الحفل لا يساعدك في معرفة طبيعة المكان. لذلك إليك تلك النقاط المهمة التي عليك إتباعها لاختيار ما ترتدين في كل أنواع حفلات الزفاف.

اختاري أي لون لفستانك ما عدا الأبيض، فالعروس وحدها هي التي ترتدي هذا اللون في زفافها. ولا تقلقي من أن تكون أخوات العروس أو قريباتها يرتدين نفس اللون الذي ستختارينه فتلك الصدفة تولد نوعا من المودة. يمكنك اختيار لون فستانك من ألوان الباستيل (درجات أكثر هدوءاً ورومانسية من الألوان الزاهية كالسماوي والليلكي والوردي الفاتح).

احرصي أن تظهري بشكل أنثوي رقيق في أي حفل زفاف، حتى إن كنت تميلين للستايل الكاجوال والرياضي وتعتمدين على البنطلون الجينز والتي شيرتات. الفساتين الحرير والكريب ستكون من أجمل الاختيارات سواء السادة أو المنقوشة مع حقيبة يد وإكسسوار رقيق.

وإن وقعتِ في حيرة كاملة ولم تتمكني من تحديد لون أو ستايل الفستان الذي سترتدينه في الحفل،

فالفستان الأسود هو الحل الأمثل لذلك.

وإن أردتِ أن تظهري بشكل مختلف حتى في اللون الأسود – رغم أنه كلاسيكي- فاختيارك للإكسسوار هو الذي سيحدد ذلك.

ابتعدي عن ثنائيات الأسود والأحمر والأسود والذهبي الكلاسيكية، وابحثي عن بدائل عصرية، كحقيبة يد بيضاء أو مخططة على شكل جلد الحمار الوحشي، أو متعددة الألوان أو مطرزة بالخرز.

اترك تعليقاً