موضة الأزياء

أزياء مثيرة لممثلات فاتنات

ممثلات فاتنات

يجتمعن في أبهى صورهن في حفل جولدن جلوب

حيث تعددت موديلات وستايلات الفساتين بشكل ملحوظ، وتبارى مصممو الأزياء العالميين في لفت الانتباه بتصميماتهم المميزة.

وجاءت الفساتين كثيرة متماشية مع موضة السهرة في هذا العام. وبإلقاء نظرة على جاليري الصور ستلاحظين أن أجمل الفساتين جاءت في مجموعات ألوان محددة ومتوقعة، علاوة على أن ألوان أخرى كالأسود والأحمر جاء تواجدها على الهامش. ويأتي اللون الوردي ليكون أكثر وأرق الألوان في فساتين النجمات بدرجات شديدة التباين.

أما النجمة لـيا ميشيل فقد تألقت في درجة داكنة قليلاً من اللون الوردي في فستان من تصميم بيت

Oscar de la Renta العالمي، بكتف واحدة، ينسدل واسعاً بدرابيه وكرانيش على جانبه تمتد حتى الذيل الطويل.

.

.

وبدرجة جريئة من اللون الوردي، ظهرت الفنانة جوليان مور بفستان فوشيا من بيت Lanvin. بستايل درابيه بسيط من الأمام، مع حزام من نفس الخامة، وكم واحدة طويلة، كما أنه يبدأ منفوشاً من قبل الكتف ويضيق حتى يكون سواراً عريضاً!

.

وظهرت موضة التطريز بالخرز اللامع “ترتر” في موديلات متعددة منها فستان النجمة سكارلت جوهانسون من تصميم إلي صعب، بلون محايد “بيج” بلمسة نحاسية، من الحرير الشفاف، وفتحتي رقبة وظهر واسعتين على شكل V، وبأكمام قصيرة منفوشة.

.

.

وبنفس اللون المحايد ظهرت النجمة ساندرا بولوك في فستان من تصميم Jenny Packham، بكتف واحدة وكم واسع حتى المرفق، مطرز بخرز فضي مؤكسد أبيض.

.

أما آن هاثوي فقد تألقت بفستان يأتي بأكمله مطرزاً بالخرز الدقيق اللامع من تصميم Giorgio Armani Prive، وقد زاد من بريقه لونه النحاسي بلمسة وردية.

.

.

وتتفرد اوليفيا وايلد بموديل مطرز مع فستانها البديع من Marchesa والذي بدا في غاية الأناقة رغم ألوانه الداكنة. وبجانب التطريز بالخرز اللامع، يأتي الفستان بدرجات ألوان تبدأ بالبني بلمسة نحاسية وتنتهي عند الذيل بالأسود.

.

ولأن الأزرق في موضة 2011 هو ملك فساتين السهرة، فقد تألقت بعض النجمات به مثل إيمي آدمز وماندي مور وتينا فيي. حيث ظهرت الرقيقة ماندي مور في فستان من الحرير بدون أكمام من تصميم Monique Lhuillier، و”ينا فيي” بدرجة داكنة ولامعة من الأزرق في فستان من L’Wren Scott.

.

وقد اختار عدد قليل من النجمات الابتعاد عن خطوط الموضة في الألوان والموديلات، وآثرن التميز بشكل ملحوظ. وأعتقد أن النجمة انجلينا جولي التي أبهرت الملايين بأناقتها المفرطة في فيلم The Tourist لابد أن تكون من أكثر الجميلات تميزاً، وقد ظهر هذا في فستانها الطويل بلونه الأخضر المطرز بخرز لامع مع أكمام طويلة من Atelier Versace.

.

.

وجاءت كاثرين زيتا جونز “الملكة”، بدرجة داكنة من اللون الأخضر في فستان يصعب وصفه فهو في غاية الجمال والأناقة من تصميم Monique Lhuillier، وقد اكتفت بإكسسوار بسيط، خاتم الزواج وسوتر وقرط متدلي بتصميم شرقي على شكل شمعدان من الماس من بيت مجوهرات Van Cleef & Arpels.

السابق
موديلات أحذية بألوان الشتاء
التالي
فساتين كاجوال من Marc Jacobs

اترك تعليقاً

*

code