|
نصفها عبث !!
====نصفها عبث!! ====
==1==
اِجمع بقاياكَ التي سدَّت فراغاتِ الكلامْ
اُنثر طقوس الفاتحين
فوق الروابي الخافقات
لاتنثني
ألخيلُ لا تهوى الرّحيمَ المقْشَعِرْ
ألصائم اليرجو سقوطَ الشفاه
في الشفاه.
==2==
هذي بلادٌ نصفها شكٌّ، ونصف المَوجِ فيها
يذرفه العبث!!
==3==
- لا خانيونس تصْطفيني في بياضِ السّماء
والصوت فيها يختزل زهرَ الخلود / روح الطّيور المُرسلات صوبَ الجسد
هذا الّذي ذاق البحار في الصلاه ..
هذا أنا !.
- الثّوبُ يخْترق الوريد
لا تنثقبْ..
كن كسيلٍ في الغناء
فيصْطفي،
حجر الصحاري الفاردات طقوسهن..
فينجلي،
بردُ الصّخب..
وينْوجد،
حجرُ الأمل.
==4==
"سيزيف" من نخلِ الجنوب.......
والموت فيه . اِفراغ البِحار من الغناء المنبعث
من راحتيه.
==== اغتراب ====
1
أصير لونا للجنوب
ولا ضحىً يشدني
لذراع ضوءْ
2
يُنبِتُ الموتُ المكانا
مترفاً بالجوعْ
عقيماً.. يمد يده إليّ
ويجني السّراب.
3
العاشقات الليل .
لا ضوء يواري انسياب الكلام حول الخصور.
والآه. تفض سكون الفراغ
آهٍ. أيها الفجر انتفض.
4
يحمل القلب اغتراب...
تطوف فيّ ملائكة البحر
وأشرِّع صلاة الصمت للحاضرين
يا الله .. الصوت اغتراب.
5
أحبكِ
عيناكِ رائحة الدهشه
ينام الجزء مني في الكل فيكِ...
أحبكِ
قاتلتُ فيّ الخجل
وكوّرت البحار ، خاتماً
أزرقاً
وانتظرتُ
ولا شيء يطفو
لا
شيء
يطفو
.
|