الموضوع: نصفها عبث !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-08-03, 02:24 PM   #1
 
الصورة الرمزية ابويافا

ابويافا
سفيـر الشـرق

رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 1,031
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ابويافا
نصفها عبث !!


====نصفها عبث!! ====

==1==
اِجمع بقاياكَ التي سدَّت فراغاتِ الكلامْ
اُنثر طقوس الفاتحين
فوق الروابي الخافقات
لاتنثني
ألخيلُ لا تهوى الرّحيمَ المقْشَعِرْ
ألصائم اليرجو سقوطَ الشفاه
في الشفاه.


==2==
هذي بلادٌ نصفها شكٌّ، ونصف المَوجِ فيها
يذرفه العبث!!

==3==
- لا خانيونس تصْطفيني في بياضِ السّماء
والصوت فيها يختزل زهرَ الخلود / روح الطّيور المُرسلات صوبَ الجسد
هذا الّذي ذاق البحار في الصلاه ..
هذا أنا !.

- الثّوبُ يخْترق الوريد
لا تنثقبْ..
كن كسيلٍ في الغناء
فيصْطفي،
حجر الصحاري الفاردات طقوسهن..
فينجلي،
بردُ الصّخب..
وينْوجد،
حجرُ الأمل.

==4==
"سيزيف" من نخلِ الجنوب.......
والموت فيه . اِفراغ البِحار من الغناء المنبعث
من راحتيه.




==== اغتراب ====

1
أصير لونا للجنوب
ولا ضحىً يشدني
لذراع ضوءْ


2
يُنبِتُ الموتُ المكانا
مترفاً بالجوعْ
عقيماً.. يمد يده إليّ
ويجني السّراب.

3
العاشقات الليل .
لا ضوء يواري انسياب الكلام حول الخصور.
والآه. تفض سكون الفراغ


آهٍ. أيها الفجر انتفض.


4
يحمل القلب اغتراب...
تطوف فيّ ملائكة البحر
وأشرِّع صلاة الصمت للحاضرين
يا الله .. الصوت اغتراب.

5
أحبكِ
عيناكِ رائحة الدهشه
ينام الجزء مني في الكل فيكِ...

أحبكِ
قاتلتُ فيّ الخجل
وكوّرت البحار ، خاتماً
أزرقاً
وانتظرتُ
ولا شيء يطفو
لا
شيء
يطفو
.


توقيع : ابويافا
.

ابويافا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس