[c]
تعبت انتظر يوماً ما ..لااحد يحس بي ..
وفي حنجرتي ابتلع الحريق..
وتوقد في جوفي مجامر ..
من ذا يتحسس عيوني ..
فيرها كرات نار..ويرأف بي..
أو يلمس اصابعي يجدها مشاعل نار ..
كلمات في منتهى الروعه والحزن
همساتك جميله اخي وكلمات تجعلنا نبحر معك
تسلم يمناك اخي اقبل فائق احترامي وشكري
في انتظار جديدك
تحيــــاتي
شـــــوق
[/c]
|