الموضوع: اطلب توقيعك
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-08-03, 10:33 AM   #99

الاكحــل
محرر في زهرة الشرق

رقم العضوية : 587
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 1,189
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ الاكحــل

حزومي ياقلبي انا مستحيل ارد اي طلب

كل الاعضاء تاامر وانا على انفذ اخي الغالي

اخوي انا اسوي التوقيع بشروط من صااحب التوقيع

على كل عضو يذكر كامل الشروط في التوقيع الخاص به

وام متعب تامر امر لو تبي اغير التوقيع انا جاهز

بس صدقني انا على شرط من صاحب التوقيع

ام الحرف M صدقني حازم مو راضي يركب مع التوقيع

لان الون فاتح وانا بصراحه في الون الفاتح غشيم جدااااااااااااا

وبي اقول شي واحد اخوي حاازم بنسبه تغير الخط في التوقيع

انا لايوجد عندي هذا البرناامج ولكن اريد من الله ثم من الاخت شمس الورق

ان تكون قريبه مني في تصميم التواقيع انا على انزال التصميم وهي عليها الكتاابه

واكون لها من الشاااكرين



توقيع : الاكحــل
يا عمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان00 ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني 00طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك ألأحزان 00فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني 00حبيبي صار لي مدة أشوفك تايه وحيران 00وانا والله لا شفتك حزين00 تزود أحزاني أنا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان00 ترى ألأيام محسوبة وتالي ها لعمر فاني00 تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان 00يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني00 والى من شفتك بضيقة أحس اني انا الغلطان 00أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني00 غلاك بداخل أعروقي ولا يوصل غلاك انسان00 يمر الوقت ويثبت لك غلاك ان الله أحياني 00أضحي بعمري لعيونك تنام انته وانا سهران00 ونادي جروحك لقلبي تجي واحد ورى الثاني

التعديل الأخير تم بواسطة الاكحــل ; 19-08-03 الساعة 10:36 AM
الاكحــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس