حزومي ياقلبي انا مستحيل ارد اي طلب
كل الاعضاء تاامر وانا على انفذ اخي الغالي
اخوي انا اسوي التوقيع بشروط من صااحب التوقيع
على كل عضو يذكر كامل الشروط في التوقيع الخاص به
وام متعب تامر امر لو تبي اغير التوقيع انا جاهز
بس صدقني انا على شرط من صاحب التوقيع
ام الحرف M صدقني حازم مو راضي يركب مع التوقيع
لان الون فاتح وانا بصراحه في الون الفاتح غشيم جدااااااااااااا
وبي اقول شي واحد اخوي حاازم بنسبه تغير الخط في التوقيع
انا لايوجد عندي هذا البرناامج ولكن اريد من الله ثم من الاخت شمس الورق
ان تكون قريبه مني في تصميم التواقيع انا على انزال التصميم وهي عليها الكتاابه
واكون لها من الشاااكرين