الموضوع
:
الطبخ على مين ..... والحلوو على مين ؟ ..... طيب تفضلوا
عرض مشاركة واحدة
18-08-03, 09:23 PM
#
129
شمــس الــورق
محررة في زهرة الشرق
رقم العضوية : 1017
تاريخ التسجيل : Jun 2003
عدد المشاركات : 1,477
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ شمــس الــورق
[c]
مـيـلـك شـلك بالشوكولاتة
المقادير:
- 6 كرات آيس كريم شوكولاتة
- 100غ شوكولاتة سوداء للطهي، مذوبة
- 2/1 علبة × 397غ حليب نستله المكثف المحلى
- 1 كوب حليب نيدو محضر، بارد
- 2/1 كوب فراولة (فريز) طازجة
الطريقة:
يمزج الآيس كريم، الشوكولاتة المذوبة، حليب نستله المكثف المحلى، الحليب والفراولة في الخلاط لمدة دقيقتين، حتى يصبح المزيج كثيفاً وذا رغوة.
يصب المزيج في كوب زجاجي.يمكن إضافة كرة أخرى من الآيس كريم حسب الرغبة
[/c]
توقيع : شمــس الــورق
زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي
شمــس الــورق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شمــس الــورق