الموضوع
:
الطبخ على مين ..... والحلوو على مين ؟ ..... طيب تفضلوا
عرض مشاركة واحدة
14-08-03, 10:25 AM
#
89
شمــس الــورق
محررة في زهرة الشرق
رقم العضوية : 1017
تاريخ التسجيل : Jun 2003
عدد المشاركات : 1,477
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ شمــس الــورق
[c]
شوربة البصل الفرنسية
المقادير:
· 4 شريحة توست أبيض .
· 3 بصل أبيض متوسط .
· 2 ملعقى طعام زيت .
· 4 كوب ماء .
· 1 ملعقة طعام خل أسود .
· زبدة .
· جبنة موزاريللا مبشورة .
· ملح .
· فلفل أسود .
الطريقة:
- تدهن قطع التوست بقليل من الزبدة ثم تحمص بالفرن .
- يقطع البصل شرائح ثم يوضع مع الزيت والفلفل الأسود والملح في قدر ويغطى على نار هادئة لمدة 12 ساعة مع التقليب المستمر حتى يذبل البصل تماما من غير تغيير في لونه ثم يضاف الماء والخل ويترك نصف ساعة .
- تسكب الشوربة في أواني دائرية صغيرة ثم توضع قطعة التوست المحمصة وتغطى بالجبنة ثم تدخل الفرن أو الميكرويف حتى تنصهر الجبنة وتتحمر قليلا ثم تقدم في الحال .
[/c]
توقيع : شمــس الــورق
زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي
شمــس الــورق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شمــس الــورق