السلام عليكم 0000
( إن هذا الناقد قد ابتعد كثيراً عن الواقع ولم يكن منصف في نقده لا نه لم يرى الا بعين واحده ...
لقد تناسى ان هناك أقلاماً كتبت فأبدعت في شتى مجال المواضيع العلميه والعمليه.. )
أخي إيــــــــــاد ..
أشكرك عظيم الشكر على هذا الطرح المميز ..
فلك شكري وتقديري ...
هــــــــــــاوي