الموضوع: أنت وذوقك..
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-03, 05:31 PM   #8
 
الصورة الرمزية no_one_rose

no_one_rose
جيل الرواد

رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 4,449
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ no_one_rose

اوكي

فكرة حلوة

عجبتني جدا

بالنسبه للميك اب وهو مكياج ينتمي الى المكياج المخصص للسهرات

الفتاة ناصعه البياض وبالتالي كريم الاساس المستخدم انتشر على وجهها ورقبتها كاملا ولكنها نسيت ان تضع بعض(( البلشر)) الخاص بالخدود التي تعطي الوجه تفاصيل اكثر حيويه ونشاط فكما ذكرت الاخت حياة فهو يظهر كقناع

بالنسبه لمكياج العين جدا رائع والوانه متدرجه تدرجا جميلا ويناسب العين والالوان المستخدمه تناسبت مع لون ((لب ستك )) ملون الشفاه ومع لون الزهرة المتواجده على التسريحه

بالنسبه للفم قامت هنا بعمل تحديد خارجي للفم لتكبير الجزء السفلي وتحديد الجزء العلوي ليصبح اكثر بروزا والالوان المستخدمه هي من الوان الموضه

بالنسبه للتسريحه

فهي غير ظاهرة بتاتا ولكن من معلوماتي المتواضعه فان الوجه البيضوي لا يجب ان تكون التسريحه فوقه دائريه فتقد الوجه تناسقه وبالتالي يفقد ايضا مناطق الحيويه المحببه البروز مثل عظمتي الخد والفك

الغرة هنا غطت نصف الوجه والشعر المنسدل على الجانبين غير متناسق

البنت جدا حلوة

ومكياجها جدا جميل لو اضافت بلشر للخدود اولا

ثم رفعت شعرها من الجانبين واعطت غرتها اكثر ارتفاعا او اسدلت شعرها كاملا من الخلف مع رفع الجانبين ببساطه بتسريحه بسيطه

هذا رأيي

يا رب اكون شاطره في هيك مواضيع

ههههههههههههههه

والله اعلم


توقيع : no_one_rose
ام خالد
~~~~~~~~
كلما كبرت السنبله انحنت >>>>>> وكلما تعمق العالم تواضع
فلا تخجل مما لا تعرف بل اخجل مما لم تحاول معرفته
..........................................

no_one_rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس