عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-03, 03:11 PM   #2
 
الصورة الرمزية حياة

حياة
المراقبة العامة

رقم العضوية : 540
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 16,580
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حياة

السلام عليكم الاكحل

موضوع مهم وخصوص كثير من الشباب والبنات هواياتهم الشات

ماالهدف من الشات بصراحه انا لا يعجبني ولا اطيق الشات مررره

احس انه كله كذب ودجل وبذاءه ......

البعض يقول ان الهدف هو تكوين الصداقه والتعرف وغيرهااا من هذه المصطلحات

اما الان اصبح الشات الصوتي وانا من فتره قراءة عن البالتوك وعن فضائح في هذا البالتوك

اما عن البنات الذين يشتركوا في هذه المواقع هم بنات غير سويات يبحثنا عن المتعه والتسليه الخبيثه والبذيئه
وتجعل نفسها لتسليه ووسيله لجدب الشباب التافه والفاضي واصحاب الاغراض الخبيثه

هذا رايي الي الان

لي عوده اذا وجدت راي يثيرني

كحووول


حياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس