عزيزتي ..... كليوبترا
ملكة الاحزان
تقبلي خالص شكري وتقديري على هذه الكلمات الرقيقة
ومديحك الذي اغدقني وان كنت لا استحق هذا المديح
فتقبلي

الموشاة بالورود
واتمنى ان تزهر ورود الفرحه في بساتينك الربيعية
ولينصرف الخريف بعيدا
عزيزتي .....
عذرا على التقصير