ما شاء الله
تبارك الرحمن
يذكرني بشاب ولد في فلسطين اسمه يوسف جميل عتيق
كان يتقن 7 لغات في عمر الثالثه
والف كتابا يدرس بجامعة بير زيت في الفيزياء وهو في سن الخامسة عشر
وهذا لانه وجد الاهتمام والرعايه في طفولته
نتمنى لالطفال العرب المسلمين المزيد من التقدم والتطور والابداع
موضوع رائع
شكرا لك
توقيع : no_one_rose
ام خالد
~~~~~~~~
كلما كبرت السنبله انحنت >>>>>> وكلما تعمق العالم تواضع
فلا تخجل مما لا تعرف بل اخجل مما لم تحاول معرفته
..........................................
|