لا شك ان الشريعة تهابها أهل المصالح
كون فوز الأخوان سينتج عنه الكثير من التغيير
فمن تعودوا طوال هذه السنين التلاعب دون حسيب أو رقيب
سيعملون جاهدين بشتى الطرق لأ أفشال أي قانون يتخذه الأخوان
عموما نحن في أول الطريق ولننتظر كيف ستسير الأمور
وأن كنت على ثقة الامور ستسير الى الافضل لمصر الحبيبة
تحيتي لك