عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-11, 06:57 AM   #78
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: الخليج العربي و النوايا الفارسية



انتقد اقتراح زيادة رواتب النواب

القلاف لـ «الأنباء»: نرفض الإساءة للصحابة

وأم المؤمنين سواء من السنّة أو الشيعة





لن أتنازل عن قضية تهديدي ويجب إحالة الأمر إلى جهاز أمن الدولة


سعود المطيري


قال النائب حسين القلاف ان عملية التهديد التي تعرض لها في الفترة السابقة عن طريق إرسال «المسجات» كانت منذ شهرين وأساسها ومنبعها طائفي خصوصا في ظل الأجواء المتوترة التي تعيشها المنطقة والبلد، منتقدا دور الجهات المسؤولة في التعامل مع مثل هذه الحالات.



وأضاف القلاف في تصريح لـ «الأنباء»: بالأمس أحد الأشخاص هدد بكسر رقبة «سيد القلاف» وكانت النتيجة اعتقاله وإخلاء سبيله مرة أخرى، مشددا على أهمية ألا تحال قضايا التهديد الى المباحث الجنائية، وانما الى أمن الدولة كون هذه القضية تمس أمن البلد.



وأكد القلاف انه لم يسجل قضية تجاه من هدده بالقتل وانما الجهات الأمنية هي التي تعاملت مع القضية وتمنى ان يكون هذا الشخص عبرة ودرسا لمن يستهين بمثل هذه القضايا، مشددا على انه لن يتنازل عن هذه القضية، ومعربا عن شكره للمباحث الجنائية التي ضربت رقما قياسيا في اعتقال من قام بتهديده.



وأضاف: هنالك أشخاص يتعمدون ممارسة الشحن الطائفي في البلاد والذين لا يهمهم سوى مصالحهم وتطبيق اجندتهم وأفكارهم السيئة، مشيرا الى ان العبارات المسيئة لأم المؤمنين والصحابة رضوان الله عليهم والتي تكتب على جدران المساجد تعتبر ضمن المسلسل الطائفي ولذلك ننتظر موقفا متشددا من وزارة الداخلية حول من يقوم بالإساءة للصحابة وأم المؤمنين تلك الاساءة التي نرفضها تماما، فهي ليست من اسلوبنا ومنهجنا اللذين تربينا عليهما في بلدنا لأن الشريعة الإسلامية تدعو الى الدعوة بالحسنى والترابط والتلاحم بين المسلمين، والرموز الإسلامية لها مكانتها وعزتها وهذه تصرفات مرفوضة تماما سواء كانت من السنة أو الشيعة.



وحول زيادة رواتب أعضاء مجلس الأمة أكد رفضه للاقتراح، مشيرا الى ان مقدم الاقتراح لا يدرك ان هناك ناخبين يراقبون الأعضاء الذين أوصلوهم للبرلمان، متسائلا: كيف يطالب بالزيادة والأعضاء لا يعملون ولا يحققون مطالب ناخبيهم؟! مشيرا الى ان زيادة الرواتب بمنزلة زيادة الطين بلة والفكرة الأساسية من وراء هذا الاقتراح هي ضرب الديموقراطية وعمل مجلس الأمة.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس