عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-11, 01:16 PM   #3
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: الكويت أبلغت طهران: نشعر بالغدر..



التدقيق على سمات الزيارة بمختلف أنواعها

إجراءات مشددة لمنع دخول أي عناصر مشبوهة البلاد




راشد الشراكي


علمت القبس من مصدر امني مطلع، ان السلطات الأمنية تتخذ حالياً إجراءات مشددة لمنع دخول اي عناصر مشبوهة الى البلاد، ويتم التدقيق على سمات الزيارة التجارية والعائلية والسياحية.



وكشفت المصادر عن تنسيق مع السلطات الأمنية في دول خليجية لرصد اي تحركات مشبوهة من قبل الخلايا النائمة، لا سيما بعد تزايد القلق وتفاقم الاحداث في المنطقة، فضلا عن تبادل المعلومات الأمنية وتطورات الأوضاع.



وكشفت المصادر عن رصد ومراقبة بعض العناصر المشبوهة، خصوصا الخلايا النائمة او بعض العناصر الذين حاولوا اثارة البدون، مشيرا الى ان اي معلومات تتوصل لها اي دولة خليجيه قد تثير الشك يتم تبادلها بين جميع الدول الخليجية.



المنافذ



واوضح المصدر ان الاجهزة الامنية في البلاد حققت أخيراً مع عدد من الخليجيين وأبناء جنسيات أخرى حاولوا الدخول الى البلاد عن طريق منافذ المطار او النويصيب او منفذ ميناء الشويخ البحري، مشيرا الى ان من تدور حوله الشكوك يمنع من دخول البلاد، لافتا الى ان من بين الممنوعين من دخول البلاد اشخاص صدرت لهم كروت زيارة سياحية او عائلية او تجارية، وبالتدقيق على بياناتهم لدى وصولهم تبين انهم من العناصر المشبوهة، لذا تقرر منعهم من الدخول وعادوا من حيث اتوا.




الوضع مطمئن


ووصف المصدر الوضع الأمنى في البلاد بأنه مطمئن جدا، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية لم تسجل اي حالة قد تثير الشك او الشبهات، وهذه الاجراءات جاءت تحسبا لاي مخاطر قد تحدث في المستقبل.



ومضى المصدر بالقول إن السلطات الأمنية في البلاد مستمرة في اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، ويجري حاليا تنسيق مكثف بين كل القطاعات الأمنية لتكريس الأمن والانضباط وحماية البلاد من أي قلاقل.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس