الموضوع
:
~*أودعكم وكلي أمل بدعائِكم واللقاء *~
عرض مشاركة واحدة
31-01-03, 03:45 AM
#
33
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 19,283
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حـــــازم
[c]
أختي العزيزة
نبض القلوب
وحاملة لقب أجمل إسم بالزهرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
سعدت بوجودك ونيل شرف توقيعك بزاويتي هذه
انتم هي الورود التي اود ان اظل ارويها لأراها بجواري دوماً
وانتم الجواهر التي لو استطعت لوضعتها وسما على صدري لأاكون قريبا منكم .
أختي ... كم اشعر بالسعادة حينما اجد قرب الاعضاء في زهرتنا من بعضهم البعض وكم تغمرني فرحة ان اكون بينكم احبائي .
لكِ مني كل تحيه مع اجمل امنياتي لكِ
تقبلي
الموشاة لكِ بالورد
أخوكِ
حازم
[/c]
توقيع : حـــــازم
زهرة الشرق
zahrah.com
حـــــازم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حـــــازم