|
رد: افعل ما شئت كما تدين تدان
كيف تشتكي وأنت القاعد في طريق مصالحك تقطعها عن الوصول إليك ؟
وكيف تتبرم وأنت الغيم المانع لإشراق شمس الهدى على قلبك ؟
وكيف تتظلم وأنت الحجر الذي قد سد مجرى الماء الذي به حياتك ؟
استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم وأتوب اليه
اللهم ردنا اليك مردا جميلا وخذ بأيدينا اليك أخذ الكرام عليك
ولا تكلنا الى أنفسنا طرفة عين برحمتك يارحم الراحمين
|