|
رد: أكتب على السطور النازفه
[marq]
مساء الوردمساء نرجسي لكم جميعآ[/marq]
أشكركم على مروركم الكريم ها هي كلماتي عاجزه عن شكركم
شمس اشكركي من كل قلبي أشكركي بما لي الكلمه من معنى أشكركي على مروركي الكريم انتي رائعه واكثر
أما انت اخي الهيتي أقدم لك تحيتي ومعزتي كما أشكرك أيضآ على مرورك الكريم
أنتم لقلوب النابضه انتم زهرة الاوطان أنتم الشمس انتم الكلمات الرائعه انتم الموسيقا والالحان أنتم أقرب لقلبي
من أي عنوان دمتم بي عطائكم الجميل تصبحون على الف خير
أحترامي الفائق رافت دويكات
توقيع : رافت دويكات
رأفت دويكات كـــل الناس لهم وطن يعيشون فيه إلا نحن ... فلنا وطن يعيش فينا ....
اعلم..أنك تموت وتفنى..وكلماتك هنا بعدك تبقى
لا تحـارب بنـاظريك فـــــــؤادي فــضــعـيــفــان يــغـلــبــان قـويـــــا

|