|
رد: عاوزه اعرف تعمل ايه او تعملى ايه ف الموقف ده؟
.
وصارحك شخص ما بانه يحبك وقد يموت من اجلك وانه يعاني من حبك سنوات طويلة …. ما موقفك وماذا تقول له في تلك الحالتين
لا أحد يمكن أن يفاجئ أحد بخصوص الحب، فالمشاعر الصادقة لا يمكن اخفاؤها لسنوات طويلة أو حتى أيام
وفي كل الاحوال لا خسارة على الإطلاق، لماذا أخسره كصديق والحب أسمى مافي الوجود
شكرا لكِ شهد
مع محبتيlonely
توقيع : lonely
التعديل الأخير تم بواسطة zahrah ; 19-08-09 الساعة 07:51 AM
|