عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-09, 05:32 PM   #2
 
الصورة الرمزية lonely

lonely
زهرة الشرق

رقم العضوية : 11
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 4,577
عدد النقاط : 508

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ lonely
رد: عاوزه اعرف تعمل ايه او تعملى ايه ف الموقف ده؟


.




وصارحك شخص ما بانه يحبك وقد يموت من اجلك وانه يعاني من حبك سنوات طويلة …. ما موقفك وماذا تقول له في تلك الحالتين

لا أحد يمكن أن يفاجئ أحد بخصوص الحب، فالمشاعر الصادقة لا يمكن اخفاؤها لسنوات طويلة أو حتى أيام
وفي كل الاحوال لا خسارة على الإطلاق، لماذا أخسره كصديق والحب أسمى مافي الوجود

شكرا لكِ شهد


مع محبتيlonely


توقيع : lonely

التعديل الأخير تم بواسطة zahrah ; 19-08-09 الساعة 07:51 AM
lonely غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس