مــــن أنــت ؟؟؟؟؟؟؟؟
[c]
تحية بعبق الكادى والنفل والخزامى
أعضاء منتدى زهرة الشرق الكرام
تحيه لكم
نحن هنا نتعامل بالإحساس والروح ومن خلال الكتابة
لا نعرف بعضا شخصيا ولكن نتعارف روحاً وإحساسًا
لذلك هذا سؤال موجه لكل من يدخل هنا
من أنت؟؟؟
لا نريد معلومات شخصيه كالتي توجد بالبطاقة
نريد تعريف ببضع كلمات أو صفحات لأيهم
ولكن لنعرف بعضنا
يارب تكونوا فهمتم قصدي وما اعنيه !!!!
من يبداء
[/c]
|