الموضوع
:
جوال نوكيا آخر صرعة ..لازم تشوفونه
عرض مشاركة واحدة
18-01-03, 02:01 PM
#
7
صهيل
سفيرة زهرة الشرق
رقم العضوية : 50
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 1,781
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ صهيل
السلام عليكم ،,،,....
سحووووورة ..اشتقنالك والله
مي تو >>>>> ابي واحد لكن لونة
امممممم
فضي مزرق يعني
مش تركواز
مثل هذا بس
أخضر اشوي
و ووردي اشوي
أقولك على ذوقك يالعزيزة
وطلباتي الخربوطية
صهيل
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع صهيل المفضل
البحث عن كل مشاركات صهيل