|
رد: اوعي تعملي هل حركاااااااااااات بالحفلات
اكيد هيوم وكلامك صحيح وبصدق وهده امووووووووووووور يتجاهلها الكتير من البنات والنساء
انا بتذكر وانا حامل في بنتي بشهر الراب على عرس اخو زوجي البست كعب عالي كتير حكو لي اخلعي الحذاء والله فضلت الجلوس على اني اخلع الحذاء كانو خايفين علي لاني كنت حامل
بس الحمدالله انا تمام وبنتي كمان تحيااااااااتي لك هيوم
|