عرض مشاركة واحدة
قديم 17-01-09, 07:50 AM   #8
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,779
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ++..ما رأيكم بهذا الأمر..++




مع أحترامي وتقديري لك

أرى أن ننصب لتتبع مايجري لأحبتنا بغزة
وعن نفسي فقد أمتنعت عن أي مشاركة خارجة عن الأحداث منذا
يوم حدوثه تحيتي لك وبخصوص استفسارك فكل عضو حر .
تحيتي لك


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس