17-01-09, 07:50 AM
|
#8
|
رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,779
عدد النقاط : 263
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
|
 |
|
رد: ++..ما رأيكم بهذا الأمر..++
مع أحترامي وتقديري لك
أرى أن ننصب لتتبع مايجري لأحبتنا بغزة
وعن نفسي فقد أمتنعت عن أي مشاركة خارجة عن الأحداث منذا
يوم حدوثه تحيتي لك وبخصوص استفسارك فكل عضو حر .
تحيتي لك
|
|
|