|
رد: حلقه من توم وجيري ابكتني دما وليس دمعا
[align=center]أثابك الله
موضوع يستحق ان نستوعب ماجاء به بكل قوة
فالمعنين بالأمر هم فلذان اكبادنا
والذي ينشر هو استهداف لنيل من عقولهم الصغيرة
العيب ليس بهم العيب على القنوات العربية التي تعرض وتدخل بيوتنا
.
.[/align]
توقيع : هيام1
قطرة الماء تثقب الحجر ، لا بالعنف ولكن بدوام التنقيط.
زهرة الشرق
|