الموضوع: نكت على كيفك
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-03, 11:00 PM   #2

الاكحــل
محرر في زهرة الشرق

رقم العضوية : 587
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 1,189
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ الاكحــل

مرة مجنون لقى مصباح علاء الدين ففركه ... فطلع الجني وقال له شبيك لبيك عبدك بين ايديك فقال له : بدي اياك تبني لي جسر من بيتنا لأمريكا . فقال له الجني هادي صعبة كتير شوف اشي تاني قال المجنون : بدي أصير عاقل فقال الجني : بدك الجسر رايح والا جاي
خخخخخخخخخخخخخخ

اللة يرجك خخخخخخخخخخ
الدرجة ذي الجسراهون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكورة


توقيع : الاكحــل
يا عمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان00 ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني 00طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك ألأحزان 00فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني 00حبيبي صار لي مدة أشوفك تايه وحيران 00وانا والله لا شفتك حزين00 تزود أحزاني أنا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان00 ترى ألأيام محسوبة وتالي ها لعمر فاني00 تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان 00يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني00 والى من شفتك بضيقة أحس اني انا الغلطان 00أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني00 غلاك بداخل أعروقي ولا يوصل غلاك انسان00 يمر الوقت ويثبت لك غلاك ان الله أحياني 00أضحي بعمري لعيونك تنام انته وانا سهران00 ونادي جروحك لقلبي تجي واحد ورى الثاني

الاكحــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس