[c]هلا عزيزتي sweety
لا ولا يهمج ما كووو حشريه
بس حبيت اقولج ليه الخوف
اساسا وش الي بيخوفني
اساسا الموضوع فيه شي من المرح
شوفي وين حاطته انا
وبعدين السؤال سئلته للبنات
وهذا الي خلاني اقول خاص للبنوتات
لانهم هم الي يتعرضون لموقف زي كذا
لكن اذا ابدى الشباب رايهم وش المانع
مهم عندهم خوات وبنات وامهات
يو نوووو وبعدين اختي اسئل مره ثانيه ليه الخوف
موضوع وانطرح من يقدر يضرني او ينفعني فيه
بيني وبينج اندهشت من ردج واندهشت من تفكيرج واندهشت
اكثر من اسلوبك
هلا فيج
[/c]
توقيع : حلم الخيال
|