عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-03, 05:49 PM   #32

حلم الخيال
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 524
تاريخ التسجيل : Nov 2002
عدد المشاركات : 429
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حلم الخيال

[c]هلا عزيزتي sweety

لا ولا يهمج ما كووو حشريه

بس حبيت اقولج ليه الخوف

اساسا وش الي بيخوفني

اساسا الموضوع فيه شي من المرح

شوفي وين حاطته انا

وبعدين السؤال سئلته للبنات

وهذا الي خلاني اقول خاص للبنوتات

لانهم هم الي يتعرضون لموقف زي كذا

لكن اذا ابدى الشباب رايهم وش المانع

مهم عندهم خوات وبنات وامهات

يو نوووو وبعدين اختي اسئل مره ثانيه ليه الخوف

موضوع وانطرح من يقدر يضرني او ينفعني فيه

بيني وبينج اندهشت من ردج واندهشت من تفكيرج واندهشت

اكثر من اسلوبك

هلا فيج
[/c]


توقيع : حلم الخيال

حلم الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس