|
رد: الانسان والبحر......
[align=center]مخاطبتنا بصمت للبحر
ومشاهدتنا له ونحن غارقون بتأمل في تلك اللوحة التي لايمكن
للمرء ان يصور مناظره المتلألأة بوقار ناعم هادئ
وبين مايستشعر المرء بذاك الصفاء
يزيد متعة بالبقاء وبين أصواته المتضاربة بقوة بين صخوره
الراحة تتجلى مع كل شهيق وزفير
السعادة تمتلكنا ونحن غارقون بتلك الأمواج المذهلة بالمد والجزر
مهما يقبع بأعماقه وبما يعتمر
فلن نستطيع ان نبحر بجوفه مالم يكن لنا القدرة على السباحة
.[/align]
.
توقيع : هيام1
قطرة الماء تثقب الحجر ، لا بالعنف ولكن بدوام التنقيط.
زهرة الشرق
|