|
رد: الاعكتاف فى العشر الاواخر من رمضان
[align=center]
الاعتكاف مشروع مرغب فيه
و للمسلم أن يعتكف متى شاء في أي ليلة
و أفضل الاعتكاف ما كان في العشر الأواخر من رمضان.
والله أعلم
نسأل الله تعالى ألايحرمنا أجر هذه الأيام المباركة
وأن يبارك الله تعالى فيك ويجزيك خيرا أخى الكريم عادل
وأن يجعل ماتقوم به من جهد في ميزان حسناتك
[/align]
|