عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-08, 10:34 PM   #3
 
الصورة الرمزية امل2005

امل2005
المشرفة العامة

رقم العضوية : 4124
تاريخ التسجيل : Feb 2006
عدد المشاركات : 8,226
عدد النقاط : 50

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ امل2005
رد: الاعكتاف فى العشر الاواخر من رمضان


[align=center]

الاعتكاف مشروع مرغب فيه

و للمسلم أن يعتكف متى شاء في أي ليلة

و أفضل الاعتكاف ما كان في العشر الأواخر من رمضان.

والله أعلم

نسأل الله تعالى ألايحرمنا أجر هذه الأيام المباركة

وأن يبارك الله تعالى فيك ويجزيك خيرا أخى الكريم عادل

وأن يجعل ماتقوم به من جهد في ميزان حسناتك

[/align]


توقيع : امل2005
زهرة الشرق
zahrah.com

امل2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس