|
بدايتي مع ( الإطلالة .. ) التي رفضها مسؤلي مهرجان الشعر العماني
[shdw][c]إطلالة [/c] [/shdw]
[gl]
ذيك الخطوط البارحة بأعتم قلم .. بأشنع كتاب
......................................... ما تبتسم لأجل الجروح المدبره والموجعـــــــه
واجمل تضاريسه بقت ما خالطت ذاك الذهـاب
......................................... ترضخ على رغم اختلافاتي ونقصاني معـــــــه
لو كانت الفرقا نمت ما بين هالحيطان نــــــاب
......................................... ما كانت الجرأة تمس آذانها ولا تمنعــــــــــــــه
ذابت على وجهي شموع المفترق والاغــتراب
......................................... يسلخني بجلدي وانا استحمل ولا اقلعـــــــــــــه
وتمرني ريحك عبق من ومضة الوردة نِـصاب
......................................... كلما يخايلني الذبول اجيه ملهوف ازرعـــــــــه
واشوف هالطله تعب في داخلي مثل الـــسراب
......................................... اركض وانا اركض : اطيح ولا اشوفه واسمعـه
كثر الحزن ما شالني في جيّتك .. كثر الغـيـاب
......................................... اتذّكر إطلالة مجيئك في عيون الاشرعــــــــــــه
لما تطل بجية اشلائك على دربي اهــــــــــاب
......................................... افز من ذاك الجلوس الصمت وسط الجعجعـــــه
مرت ثلاث سنين يا عمري يواريك الــــــتراب
......................................... ما جيت في عيدي ثلاث اعوام واليوم ( اربعه )
ما مرني وادي البكاء حبلٍ على وجه الشــباب ..
......................................... إلا تذكّرتــه الــم لابـــــد إنـــــي اقطعــــــــه
يا هيه تتناصف حياتي بين حيطان وخـــــراب
......................................... والوقت في عمري قضى ما بيننا ضيق وسعـــه
سيفك رهف يا سيدي من بعد ما قطّع رقــــاب
......................................... والمهزلة قامت تشيل السيف وسط المعمــــــعه
شفت الحداد البارحه يبكي على عتم الثيــــاب
......................................... ما يبتسم كله جروحٍ .. مدبراتٍ .. موجعــــــــــه[/gl]
التعديل الأخير تم بواسطة فيصل العلوي ; 22-06-02 الساعة 01:27 AM
|