الموضوع
:
(((دعوه من حــازم ـــــــ> لترشيد إستهلاك المياه )))
عرض مشاركة واحدة
13-07-02, 05:40 AM
#
8
سحر العيون
مستشارة زهرة الشرق
رقم العضوية : 24
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 5,511
عدد النقاط : 10
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سحر العيون
" و جعلنا من الماء كل شيء حي "
أخي الفاضل : حازم
موضوعك في غاية الأهمية
فبدون الماء
لن يكون هناك حياة
و المشكلة أن احتياجنا للماء يتزايد شيئا فشيئا
خصوصا في فترات الصيف الحارقة
فعلينا أن نحسن الاستهلاك
أشكر لك طرحك للموضوع
توقيع : سحر العيون
زهرة الشرق
zahrah.com
سحر العيون
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سحر العيون