|
رد: |{ الطلاق يحطم نفسية الرجل }|
أن الزوج المطلق أكثر معاناة من المرأة التي غالباً ما تتأقلم مع وضعها الجديد،
الصحيح ان الأثنان يعانيين نفس المعانات ، متى ما كان هناك رابط ( الأطفال ) طال الزمن أو قصر . ومتى كان الطلاق بعدم وجود رابط عندها ستكون معانات المرأة أكثر من الرجل خاصة بدولنا الشرقية لأحساس المرأة المطلقة بنظرة الأخرين لها . هذه وجهة نظري مع احترامي لما جاء من أراء ومع تمنياتي لكل زوجين بالحياة السعيدة حتى نهاية المطاف . تحيتي لك أخت أثير الصمت
|