الموضوع
:
كيف نتعامل مع حالات الاغماء ؟
عرض مشاركة واحدة
29-07-08, 11:02 AM
#
5
امل2005
المشرفة العامة
رقم العضوية : 4124
تاريخ التسجيل : Feb 2006
عدد المشاركات : 8,226
عدد النقاط : 50
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ امل2005
رد: كيف نتعامل مع حالات الاغماء ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيـــاد
امل
مشكورة على النصائح
و من الضروري ان يكون هناك عدد كبير في المجتمع ممن يجيدون عمل الاسعافات الاولية
تحيتي لك
فعلا التوعية بهذه الامور مهمة لانها تساهم فى انقاذ حياة المريض
وكذلك تمنع حدوث مضاعفات للحالة المرضية
زياد
لك كل الشكر على مرورك الكريم
تحيتى
توقيع : امل2005
زهرة الشرق
zahrah.com
امل2005
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع امل2005 المفضل
البحث عن كل مشاركات امل2005