عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-08, 11:38 AM   #2
 
الصورة الرمزية sad_girl

sad_girl
فخر زهرة الشرق

رقم العضوية : 334
تاريخ التسجيل : Aug 2002
عدد المشاركات : 2,424
عدد النقاط : 177

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ sad_girl
رد: كيف نتعامل مع حالات الاغماء ؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكورة أختي امل على الموضوع الهااام جدا جدا ودائما نتعرض له في حياتنا اليومية لكننا ما نعرف كيف نتصرف

الله يعطيكي ألف عافية


توقيع : sad_girl


زهرة الشرق

sad_girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس