|
رد: الظلم ظلمات
[align=center]
الظلم من المعاصى التي تعجل عقوبتها في الدنيا ولا يختم للظالم بخير
ويكفينا قول الله تعالى
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء [ابراهيم:43،42].
جزاك الله تعالى كل الخير أخى الكريم عادل وبارك فيك ونفع الله بك الاسلام والمسلمين
وأسأل الله تعالى لك أن يرفع قدرك و يشرح صدرك و يسهل خطاك لدروب الجنــــة وجميع المسلمين
و أن يجعلك من عتقائه من النار[/align]
|