|
رد: ((((...أجواء ساحرة بغرف النوم...))))
لا مابصير ياهيام تاخدي هالغرف لوحدك
فيكي تعمتدي عليا انا مجنون بغرف النوم اذا ماكانت نومتي في مكان مريح ومهدي للاعصاب وبعيده عن العالم الخارجي مابتزبط معي ..
اكتير حلوه هيومه يسلموا ايديكي
دمتي بخير
توقيع : حــــر
بكيت وهل بكــاء القلب يجدي فراق أحبـــتي وحنيـــــن وجدي
فما معنى الحيـــاة إذا افترقنـا وهل يجدي النحيب فلست ادري
فلا التذكار يرحمني فأنســى ولا الاشواق تتركنــي لنــومــي
فراق أحبتي كم هــز وجدي وحتى لقائهم سأضــــل أبكــــي
أبي وأمي .. رحمكم الله وجعل مثواكم الجنان .. اللهم ءامين
زهرة الشرق
|