05-05-08, 11:19 PM
|
#2
|
رقم العضوية : 5500
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 4,598
عدد النقاط : 51
أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سلام العبيدى
|
 |
|
رد: لماذا بلادي تدمر ؟
[align=center] عزيزتي ام نعم
من هنا تعلم الناس الكتابه ومن هنا تعلم الناس الزراعه ومن هنا
بنيت المدارس ومن هنا تاسست النشكيلات العسكريه ومن هنا
كان الانبياء والصالحين ومن هنا كانت احدى اهم الحضارات
العريقه ومن هنا --- ومن هنا ----ومن هنا
اما زلنا نتسائل لماذا بلادي تدمر
انهم لايريدون الخير لهذه الامه ولا يسعدهم ان تنهض وانما يريدوها في سبات عميق
شكرا لك عزيزتي ام نعم على الكلمات الرائعه الممزوجه بالالم والحسره
على بلادنا
ان شاء الله يعود العراق حر ابي كما كان
العطره
سلام العبيدي[/align]
|
|
|