عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-08, 12:58 PM   #16
 
الصورة الرمزية okkamal

okkamal
المشرف العام

رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,839
عدد النقاط : 203

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ okkamal
رد: حملة الاستاذ /عمر خالد ضد الادمان


وقفة مع الاخ والصديق حبى الزهرة

المتعاطي أشبه بوباء مندس بين العامة لذا اتمنى ان تكون الحملة هي عبارة عن مناشدة ولي الامر بقيام مكان مخصص لهم ( كجزيرة) مثلا ينفي فيها كل متعاطي ، حتى يلاقي ربه ،حيث مثلهم عديمي الفائدة و وجودهم ضرر على أهلهم والمجتمع برمته ، وانا على قناعة تامة بان مثلهم يبيعون بلدهم لأجل حبة . تحيتي


نعم ان الادمان وباء كما ذكرت ولكن لاتنسى انه نوع من انواع المرض
الذى ابتلى به بعض الشباب , ونسبة الشباب المتعاطى الان فى كل الدول
عربية وغير عربية نسبة مخيفة , والحل كما اراة ليس كما تفضلت وكرت بعزلهم
عن المجتمع فى جزيزة والا لن نحل المشكلة وسيظهر عندنا مدمنين جدد ونقوم بنقلهم
الى تلك الجزيزة .
الاستاذ حبى الكويت
الحل يكمن فى جزئين
الاول ان تقوم الدولة بالضرب بيد من حديد على التجار واعدامهم
فى ميدان عام ومن خلال محاكمة سريعة عادلة لاتتعدى اسبوع
واذا ثبت الاتهام عليهم ينفذ الحكم علنا بالسيف بل وبالصلب ايضا .. ولما لا ؟؟

الامر الاخر ه علاج هؤلاء المدمنين واستعادتهم الى الحياة مرة اخرى وخلق دور لهم
فى توعية الشباب وشرح تجربتهم مع المخدرات , وفى مصر اجد ان مصحات العلاج
تقوم بعلاج المدنين واتخاذ بعضهم معالجين ومساعدين لاخوانهم المرضى خلال فترة تلقيهم العلاج

اخى حبى الكويت
الموضوع كبير جدا واوسع واشمل من المعلومات التى لدى الكثير عن المخدرات
وانا قريب جدا منهذة الدائرة بصفتى احد اعضاء هذة الجمعيات التى تحارب الادمان

ورايت حالات كثيرة من المدمنين قبل وبعد العلاج وشتان بين حالتهم قبل العلاج وحالتهم بعد العلاج


okkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس