عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-08, 08:35 AM   #2
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: سامي الجابر يغادر


[align=center]الجابر يساهم في فوز الهلال على مانشستر يونايتد في مهرجان اعتزاله

ملخص : لعب الجابر الشوط الأول كاملا بالإضافة إلى عشر دقائق من الشوط الثاني نجح خلالها في الحصول على ركلتي جزاء أحرز منهما هدف الهلال الثاني




كتب: شريف الحناوي- إحتضن إستاد الملك فهد الدولي في الرياض مساء الإثنين مهرجان إعتزال أسطورة الكرة السعودية سامي الجابر، في مباراة ودية بين فريقه الهلال ومانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي، والبتي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولعب الجابر الشوط الأول كاملا بالإضافة إلى عشر دقائق من الشوط الثاني نجح خلالها في الحصول على ركلتي جزاء أحرز منهما هدف الهلال الثاني فيما أهدر محمد الشلهوب الركلة الثانية.

وشهدت مجريات المباراة أداء رائع للجابر يليق بمهرجان إعتزاله، كما تألق ياسر القحطاني والذي نجح في تحقيق التقدم للهلال في الدقيقة 16 من زمن اللقاء بعد ركلة حرة نفذها الليبي طارق التائب ليردها الدفاع ويتابعها القحطاني بتسديدتين متتاليتين ليسكنها شباك فان درسار حارس مرمى يونايتد.

كذلك لم يخلوا اللقاء من فنيات رائعة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، ليقود مانشستر لإدراك التعادل في الدقيقة 24 بعد مراوغة رائعة بوسط الملعب ليلعب كرة طويلة للأرجنتين كارلوس تيفيز الذي انغرد بالدعيع ليسكن الكرة الشباك معلنا الهدف الأول لمانشستر يونايتد.

ويعود كريسيتانو رونالدو للتألق بعد متابعته لضربة ركنية استغل خلالها رونالدو تقدم الدعيع ليعالجها برأسه مسكنها الشباك معلنا هدف التقدم لمانشستر يونايتد.

ويتألق الجابر بعد جملة رائعة بين التائب والقحطاني، ليمرر الأخير الكرة للجابر الذي اخترق مدافعي مانشستر فتتم عرقلته ليحصل الهلال على ركلة الجزاء الأولى التي أحرز منها سامي الجابر هدف التعادل للهلال.

ويخرج الجابر في الدقيقة 54 وسط ترحيب كبير من جانب زملائه بنادي الهلال بالإضافة إلى الجماهير التي احتشدت بمدرجات استاد الملك فهد في وداع رائع يليق بأسطورة الكرة السعودية سامي الجابر.

واستمر اللقاء رائعا بين الطرفين لتشهد الدقيقة 74 هدفا رائعا من بدر الخراشي لاعب الهلال معززا النتيجة بالهدف الثالث للهلال والخير ضمن مجريات المباراة التي انتهت بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين لمانشستر يونايتد. لاشك انها نهاية سعيدة تهانينا بالفوز مع دعائنا لسامي الجابر بحياة سعيدو ودمتم
[/align]


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس