عرض مشاركة واحدة
قديم 13-01-08, 08:51 PM   #6
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: هل تريدين بنت او ولد


اهلا بك اخت الحان الشرق

الحمد لله الذي علّم بالقلم علم الإنسان ما لا يعلم وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له الكريم الأكرم وأشهد أن محمداً عبده ورسوله أفضل من دعى إلى الله وعلّم صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسانٍ وسلم..

قالوا: هو البروفيسور "سعد حافظ" مسلم مصري.. ماء الرجل قلوي، وماء المرأة حمضي، فإذا التقى الماءان وغلب مـاء المرأة ماء الرجل، وكان الوسـط حامضياً، تضعف حركة الحيوانات المنوية التي تحمل خصائص الذكورة، وتنجح الحيوانات المنوية التي تحمل خصـائص الأنوثة في تلقيح البييضة، فيكون المولود أنثى، والع** صحيح ! سبحان الله!! ، واعلموا أن الأمر مرهون بمشيئة الله سبحانه وتعالى. بارك الله فيه فقد قالها بنهاية حديثه ( واعلموا أن الأمر مرهون بمشيئة الله سبحانه وتعالى)

اختي

قال تعالى ( (ويخشى الله من عباده العلماء) سيصل العلماء لحقائق كثيرة ، لا خلاف بما سيصل اليه العلماء من علم ، فهذه ارادة الله ان يصلوا حتى ييقنوا بانه الواحد الاحد الفرد الصمد سبحانه وتعالى. اما وان (يحددوا المولود) فهذه نقطة الخلاف ، فقد كتب الله عز وجل لنا كل صغيرة وكبيرة ونحن ببطون أمهاتنا {إن الله عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم ما في الأرحام وما تدري نفس ماذا تكسب غداً وما تدري نفس بأي أرض تموت إن الله عليم خبير} صدق الله العظيم .

تحيتي لك

أخيك حبىالزهرة


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

التعديل الأخير تم بواسطة zahrah ; 28-12-21 الساعة 04:25 PM
حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس