عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-02, 10:33 PM   #10

شهيد الحب
يا هلا نورت المنتدى

رقم العضوية : 501
تاريخ التسجيل : Nov 2002
عدد المشاركات : 8
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ شهيد الحب
تعجب اشكرك على هاذا الموضوع الرائع


والله يا اختي الغالية ماعندي شي اقولة ...... غبر الله يوفقكويسعدك في حياتك ان شاء الله
عن الكذب لا يعيشة الا الاغبياء .... سواء ابيض او اسود
ولكم خالص شكري وتقديري

الــــــشــــــــــ2002ـــــــــــــوق


توقيع : شهيد الحب
انا حبيت بس مرة وخاب الحب ظني فية
انـا فـلـبي انـكـسـر مـرة لـحد الـيوم اجـمـع فية
===================
انا ادري للغرام فنون
وجـهــلــي فــيـــة يــشـــقـــيــنــــي
انا مندفع لك بجنون
الــيـــن الــلــــه يــــهــــــديــــنـــــي
==================
shaheed_al7ob@hotmail.com

شهيد الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس