عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-07, 12:28 PM   #3
 
الصورة الرمزية نور العاشقين

نور العاشقين
جيل الرواد

رقم العضوية : 806
تاريخ التسجيل : Mar 2003
عدد المشاركات : 11,206
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ نور العاشقين
رد: توبيكات للماسنجر


[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


..{ منــهـو راضىى فـيـ :3adb (57): غرامهــ :3adb (57): ..وراضىى بحظهـ ونصيبهـ } .. توبيكـٍات ..






·$25منهو ·$19/ ·$25راضى فيـ غرامهـ ·$19 ] ·$25وراضى ·$19/ ·$25 بحظه ونصيبه‘·$19 ·$25 ·$19

·$15 مـنهو ·$27..’، ·$15يوماً ماشكىى بالحب ·$27.. ·$15ومافارق حبيبه[c=15] ..][/c]










[c=#800040]●[/c][c=#FF80C0]●[/c] [c=#FF409F][c=1]هَآلـمحبه [/c]من مصيبه ليـ مصيبه [/c] [c=#800040]●[/c][c=#FF80C0]●[/c]








[c=1]}--[/c] وش فيـكـ تسـ[c=1]؟[/c]ـألنيـ اذا كنتـ غ‘ـاليـ [c=1]\ [/c]غـاليـ وتسـ‘ـوى منـ غ‘ـلاتكـ عنونيـ







[c=10]- ادوُس الـقَـلـب لا ذلـّنـي وادوُس [c=#004242]اغـْلـى [/c]مـا امـلـِك -[/c]









\\[/align]


نور العاشقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس