[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..{ منــهـو راضىى فـيـ :3adb (57): غرامهــ :3adb (57): ..وراضىى بحظهـ ونصيبهـ } .. توبيكـٍات ..
·$25منهو ·$19/ ·$25راضى فيـ غرامهـ ·$19 ] ·$25وراضى ·$19/ ·$25 بحظه ونصيبه‘·$19 ·$25 ·$19
·$15 مـنهو ·$27..’، ·$15يوماً ماشكىى بالحب ·$27.. ·$15ومافارق حبيبه[c=15] ..][/c]
[c=#800040]●[/c][c=#FF80C0]●[/c] [c=#FF409F][c=1]هَآلـمحبه [/c]من مصيبه ليـ مصيبه [/c] [c=#800040]●[/c][c=#FF80C0]●[/c]
[c=1]}--[/c] وش فيـكـ تسـ[c=1]؟[/c]ـألنيـ اذا كنتـ غ‘ـاليـ [c=1]\ [/c]غـاليـ وتسـ‘ـوى منـ غ‘ـلاتكـ عنونيـ
[c=10]- ادوُس الـقَـلـب لا ذلـّنـي وادوُس [c=#004242]اغـْلـى [/c]مـا امـلـِك -[/c]
\\[/align]