|
رد: الشــوكلاتـــهـ
[align=center]
للتمتُع بتناول الشوكولاته دون الشعور بالذنب، يحسن تناولها من وقت لآخر، ولكن باعتدال، لكونها عالية بالسعرات الحرارية، الدهون، والسكّريات.
لا تعتبر الشوكولاته بديلاً للطعام، فتناولها بكثرة يعيق تغطية الحاجات الغذائية التي يؤمّنها النظام الغذائي المتوازن.
يعطيك العافية [/align]
توقيع : نور العاشقين
زهــــــرة الشرق .. قبلتي القديمة والهوى الدائم
وليست بقعة بركت على صدر المدى الجاثم
زهرة الشرق
zahrah.com
|