|
رد: ماتحلميش ... قصيدة كتبتها بأحزاني
شاعرنا الانيق عاشق الورد
اوعدك
انى فى يوم ما اخدعك
ولا افكر اهجرك
واحفظ عهود الحب واحفظك
قولى ايه غيرك
ونساك النوم وسهرك

ساعاود المرور لاحقا للرد على هذة الرائعه
حتى عودتى لك من نهى باقة من التيوليب
شكرا على التسجيلات استمعت الان الى القصائد بصوتك
رائع انت
التعديل الأخير تم بواسطة نهى على ; 24-04-07 الساعة 05:12 AM
|