|
رد: درس فوتوشوبي((4 ..::"" obob
ايوه العربي افضل هههههه
حنا عرب ماعدا القصمان ماهم بعرب ..
لكنهم اخدوا العربيه مع الوقت علشان كده مايعرفوا الانجليزي
درس جميل عب عب والله يوفقك
يسلموا ايديكي
توقيع : حــــر
بكيت وهل بكــاء القلب يجدي فراق أحبـــتي وحنيـــــن وجدي
فما معنى الحيـــاة إذا افترقنـا وهل يجدي النحيب فلست ادري
فلا التذكار يرحمني فأنســى ولا الاشواق تتركنــي لنــومــي
فراق أحبتي كم هــز وجدي وحتى لقائهم سأضــــل أبكــــي
أبي وأمي .. رحمكم الله وجعل مثواكم الجنان .. اللهم ءامين
زهرة الشرق
|