|
رد: لو انتم يارجالة كنتم مكانه؟
ياخي والله ودي أزور مصر كلامهم معجبني كذا
تصدق أبغى أجلس عند أي مصري وأخليه يسولف عليه
أنا عارف أنه راح يلحس مخي بس وش اسوي هذا طلبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلاااااااااااااا ياولا ااااااااااااااااااا
بلبله أنده لك الحاج متولي
توقيع : بعيد المناوي
توصي شي انا بكره مسافر .. وابي الليله اسافر قبل باكر
لكن قبل ما ارحل ودي تعرف .. ترى موتي ولا موت المشاعر
انا رتبت جرحي مع ثيابي .. وأخذت احزاني وآلامي تذاكر
يروح العمر وما راحت همومي .. صحيح اللي يقول الهم كافر
خساره انت والدنيا عليَ ... تكابر والزمن مثلك يكابر
حبيبي كل من حولي ظلمني ... وتبغاني بعد هذا ما اسافر
|