عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-07, 09:43 AM   #6

أشجان
سندريلا زهـرة الشرق

رقم العضوية : 1479
تاريخ التسجيل : Jan 2004
عدد المشاركات : 9,790
عدد النقاط : 57

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أشجان
رد: ماذا كنت تكتب على طاولتك بالمدرسه..الكل يجاوب


هلا فروحة

يوم الإعترافات العالمي

كطالبة مثالية ... ما كنت اشخبط ولا أكتب

بس ارسم نخلتين جنب بعض في كورنر من الطاولة ..

علشان اعرف طاولتي لو احد استبدلها...

شفتي الذكاء

وصارت هذي العادة معاي لحد ما خلصت ثانوي

اما في الجامعه .. كنت ارسم مربعات ومعينات

واكتب بعض الكلمات الجديده الي يقولها الدكتور

لاني لمن اكتبها احفظها بسهولة مع الإسبل ( الإملاء)

طالبة مجده هههههههه


تحيتي


توقيع : أشجان
أحبتي
زورو ...
يومياتي ويومياتك ... والكل يكتب




اين انتم أعضاء زهرة الشرق ..والله لكم وحشة
تعلمت..
ان احب بصمت ،، ابتعد بصمت.. وانظر للغد


زهرة الشرق

أشجان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس