|
رد: ماذا كنت تكتب على طاولتك بالمدرسه..الكل يجاوب
هلا فروحة
يوم الإعترافات العالمي
كطالبة مثالية ... ما كنت اشخبط ولا أكتب
بس ارسم نخلتين جنب بعض في كورنر من الطاولة ..
علشان اعرف طاولتي لو احد استبدلها...
شفتي الذكاء
وصارت هذي العادة معاي لحد ما خلصت ثانوي
اما في الجامعه .. كنت ارسم مربعات ومعينات
واكتب بعض الكلمات الجديده الي يقولها الدكتور
لاني لمن اكتبها احفظها بسهولة مع الإسبل ( الإملاء)
طالبة مجده هههههههه
تحيتي
|